سياسة الإرجاع

شروط الالغاء

  • يستطيع العميل الغاء الطلبية على الموقع الالكتروني لشركة الدفه طالما لم يصدر للطلبية بوليصة شحن

 

شروط الارجاع

  • المنتجات الغير القابلة للإرجاع
  • الملابس الداخلية و السراويل جميعها
  • الجوارب جميعها
  • أن يكون المنتج على حالته الأصلية و بغلافه الأصلي و يتضمن جميع اكسسواراته
  • أن لا يكون المنتج فقد الرقم المتسلسل الخاص به أو بالخطأ تم ازالته.   سوف يخضع المنتج المراد ارجاعه الى الفحص من قبل فريق العمليات و خدمة العملاء قبل إتمام تنفيذ الطلب
  • ان لا يتجاوز طلب الارجاع الفترة المحددة و قدره 3 أيام من تاريخ استلام العميل للطلبية/المنتج 
  • لا يمكن إرجاع العرض الترويجي المرتبط بالصنف المرتجع  
  • استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة (الكرتون/التغليف الخاص بها ان وجد) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الاستلام
  • يرجى الأخذ في الاعتبار أن المبالغ المستردة في حالة الارجاع الذي تم قبولها من طرفنا قد تستغرق من 5 إلى 10 أيام عمل لتنعكس في حسابك. ستتم إعادة جميع المبالغ المستردة إلى طريقة الدفع الأصلية
  • مدة تنفيذ طلب الارجاع عادة تكون بين 7-21 يوم عمل (من تاريخ استلام الطلب حتى ارجاع مبلغ المرتجع)
  • في حالة قبول طلبك للإرجاع فأن موقع شركة الدفه الالكتروني سوف يحتسب رسوم الشحن من قيمة الطلبية الإجمالي
  • يتطلب قبول طلبك بالإرجاع ارفاق ما يوضح سلامة المنتج و انه في حالته الاصلية من خلال حسابكم على موقع الدفه الالكتروني
  • عند القيام بإنشاء طلب ارجاع سوف يتطلب ذلك من العميل اختيار قائمة سبب الارجاع و تحديد احد الخيارات و إضافة أي تفاصيل أخرى في خانة الملاحظات
  • اشتريت المنتج الخطأ
  • أرغب بالإرجاع فقط
  • وصلني المنتج الخطأ