سياسة الإرجاع

ولأن رضاء عملاء متجر الدفه الإلكتروني غاية نسعى للإرتقاء بها، تضمن شركة الدفه أن جميع البضائع المعروضة بالمتجر الالكتروني جديدة وغير مستخدمة

 ⁃ في حال وجود عيوب أو أخطاء مصنعية التفضل بإبلاغنا خلال 4 أيام من تاريخ إستلام الطلب ليتم استبدال المنتج وتتحمل شركة الدفه تكاليف الشحن.

 ⁃ لا يمكن إرجاع أو استبدال الملابس الداخلية والجوارب والاكسسوارات

 ⁃ في حال الإلغاء يحق للعميل إلغاء الطلب واسترداد كامل القيمة المدفوعة وذلك قبل خروج البضاعة من مستودعنا وسيتم تحويل كامل قيمة الطلب وفي حال أنه تم شحن الطلب تنطبق عليه الشروط التالية

 

الشروط للإرجاع:

 ⁃ يحق للعميل الاسترجاع خلال 4 أيام عمل من تاريخ إستلام الطلب

 ⁃ يجب أن تكون المنتجات بحالتها الأصلية ولم يتم استخدامها أو فتح التغليف الخاص بها وتعتبر المنتجات المفتوحة من التغليف تالفة وغير قابلة للإرجاع

 ⁃ في حال طلب العميل إرجاع الطلب يتحمل العميل رسوم الشحن  ويتم خصمها 20 ريال سعودي شاملة الضريبة من مبلغ الطلب للعميل وارجاع المبلغ إلى بطاقة العميل

 ⁃ تستغرق عملية الإرجاع فترة تترواح من 7 إلى 14 يوم عمل

 

الآلية الإرجاع:

 ⁃ يتم التواصل مع فريق خدمة العملاء عن طريق الإيميل(support@daffah.sa) أو عن طريق الواتساب (6166 615 55 966+)

 ⁃ سيقوم موظف خدمة العملاء من التحقق من طلبكم في حال عدم مخالفته لسياسة الإرجاع

 ⁃ في حال كان الطلب مطابق لسياسة الإرجاع سيتم تزويدكم ببوليصة الشحن وإرجاع المنتج لمستودع الدفه

 ⁃ سيتم التحقق من المنتج ومطابقته للبيانات المرسله من قبل مقدم الطلب لخدمة العملاء لإعادة المبلغ