هل لديك أي استفسار أو أسئلة؟ خدمة العملاء: 920009601

سياسة الاستبدال والاسترجاع

يجب تقديم طلب الإرجاع خلال 3 أيام والاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ التسليم.

الشروط :

يجب إرجاع العناصر في عبوتها الأصلية المختومة وفي حالتها الأصلية.
لا يمكن استبدال أو إرجاع أي من قطع الملابس الداخلية بعد استخدامها أو فتحها.
تعتمد تكلفة شحن الإرجاع والاستبدال على رسوم شركة الشحن.
قد لا يتم إرجاع / استبدال المنتجات المشتراة عبر الإنترنت في أي من متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بنا.
رسوم الشحن غير قابلة للاسترداد.
خلال موسم التخفيضات ، لا تكون العناصر المباعة في العرض الترويجي مؤهلة للاسترداد أو الاستبدال.
يجب عدم غسل العناصر المعادة / المستبدلة بكل العلامات الأصلية.
الخطوات:

قم بتقديم طلب الاستبدال أو الإرجاع عن طريق التواصل مع خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني info@daffah.sa.

يجب أن يتضمن الطلب المعلومات التالية:

موضوع البريد الإلكتروني / استبدال المنتج:

رقم الفاتورة
اسم الزبون
سبب الاستبدال
اسم المنتج المراد استبداله وتفاصيل الحجم واللون.
صورة المنتج إذا كان سبب الاستبدال هو عيب في التصنيع. تحتفظ الدفة بالحق في تحديد ذلك.
سيتم إخطارك بطريقة إعادة الطلب وسنتصل بك بعد استلام طلبك.
يمكنك تتبع حالة طلبك في حساب موقع الويب الخاص بك.
موضوع البريد الإلكتروني / إرجاع المنتج

رقم الفاتورة.
اسم الزبون.
سبب العودة
تفاصيل المنتج المراد إرجاعها.
صورة المنتج إذا كان سبب الإرجاع هو عيب في التصنيع. تحتفظ الدفة بالحق في تحديد ذلك.
معلومات الحساب البنكي * يجب أن يتطابق اسم صاحب الحساب مع اسم العميل في الفاتورة.
ستتم معالجة المبلغ المسترد إلى نفس الحساب / الطريقة التي تم من خلالها الدفع ، أو في محفظة موقع دفع الخاصة بك ، قد يستغرق الأمر 2-3 أيام عمل إضافية حتى ينعكس المبلغ في حسابك.
يمكنك تتبع حالة طلبك في حساب موقع الويب الخاص بك.